منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)

منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)
جانب من التكريم
خاص دنيا الوطن - حماده جلو
أكد رئيس الفرع الطبي في الاتحاد الإسلامي، نهاد عابد: أن الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية قام بإنشاء عدة مراكز صحية في أكثر من منطقة لقطاع غزة، بالتعاون مع مؤسسة الوطن للإغاثة الإسلامية، منها مستشفى جنين في حي الشجاعية، ومركز القسام في شمال غزة، ومركز عسقلان في الشاطئ، ومركز مهجة القدس.

وقال عابد، خلال حفل تكريم لكلية الصيادلة من جامعة الأزهر ينظمه منتدى الصيادلة الفلسطيني، يوم الجمعة، في منتجع الدولفين: "نحن بصدد إنشاء مركز كبير في محافظة خانيونس، ونأمل على إنشاء مستشفيات في كافة مناطق القطاع، لنستطيع أن نقدم خدمة طبية لكافة شرائح المجتمع".

بدوره، أوضح نائب رئيس منتدى الصيادلة الفلسطيني، سلامة شلح: أن المنتدى ينظم احتفلاً ليكرم فيه أكثر من 120 خريجاً وخريجة من كلية الصيدلة على مستوى قطاع غزة، بعنوان (صيادلة القدس تنتصر)، لاهتمامهم ودعماً للقضية الفلسطينية والقدس.

في الوقت نفسه، أكدت منسقة الحفل لمنتدى الصيادلة الفلسطيني هبة المصري، أن الخريجين هم أمل جديد يضاف للمجتمع، لافتةً إلى أنه واجب عليهم أن يتم تحفيزهم وتوجيههم للأفق والطريق التي يمكن أن ينطلقوا منها للرقي بمهنتهم.

من جانبه، شكر نائب نقيب الصيادلة على الهبيل، منتدى الصيادلة الفلسطيني على هذا الاحتفال وجهودهم، لتكريم الصيادلة الخريجين، مشيراً إلى أن دور النقابة هو العمل على احتضان الخريجين الجدد للرقى بمهنتهم العظيمة.

من جهتها، أشارت الخريجة سمر أبو حطب في كلمة للخريجين إلى أن هذه هي ابتسامة النجاح التي رسموا بها الجد والعمل، والمضيء على جسر من نور العلم، ليحملوا شعاع الأمل للمستقبل، منوهاً أن هذه أول خطوة نحو ربيع العمر.

وأضافت: "في ظل واقعٍ سياسيٍ واجتماعي معقدٍ، لا يُرى فيه بصيصَ أملٍ، فلنجعل لأمتنا نصيباً من طموحاتِنا وعطائِنا، وأن وطننا الحبيبَ يحتاجُ كلَّ جُهدٍ شبابي في سبيلِ نهضتِهِ".

في الوقت نفسه، شكر الخريجين منتدى الصيادلة، لما بذلوه من جهد وعطاء لإقامة حفل كلية الصيدلة بجامعة الأزهر، معبرين عن فرحتهم الكبيرة في ظل أكثر من 4 سنين من الدراسة ليروا أنفسهم لابسين روب التخرج في احتفالاً عظيم.


 







التعليقات