اللجنة الشعبية للاجئين تكرم الطالبات المتفوقات بمدرسة البريج

اللجنة الشعبية للاجئين تكرم الطالبات المتفوقات بمدرسة البريج
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
 شاركت اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج الحفل التكريمي للطالبات المتفوقات والتي نظمته مدرسة البريج الثانوية " أ " للبنات بحضور مميز من قِبل رئيس اللجنة الشعبية واعضائها ودائرة المرأة في المخيم، و شاركت الطالبات فرحتهن خلال الحفل الكبير الذي أقيم في ساحة المدرسة.

وقامت اللجنة الشعبية بتقديم هدايا لخمسين طالبة من المتفوقات وهدايا لبعض المدرسات المتميزات من أجل دعمهن لإكمال المسيرة التعليمية بنجاح، ودعمت اللجنة استمرار هذه الاحتفالات لتكريم الطلبة لتكون حافزاً ودافعاً لجميع الطلاب أن يجدوا ويجتهدوا من أجل الوصول الى النجاح المميز والتفوق.

من جانبه، عبر الطالبات عن فرحهم وسرورهم بالهدايا المقدمة لهم، وقدموا شكرهم للجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج، وكما ثمنت إدارة المدرسة دور اللجنة الشعبية في دعم الطالبات المتفوقات ومن يقف بجانبهم ويدعمهن من اجل الاستمرار في هذا النجاح والتفوق، لأن نجاحهم من نجاح فلسطين العزيزة على قلوبنا.

وأكدت اللجنة الشعبية للاجئين بالبريج انه رغم المعاناة والأوضاع الاقتصادية السيئة التي يمر بها أبناء غزة ستبذل كل ما تستطيع من جهد من اجل دعم الطلاب المتفوقين في كافة المراحل من أجل رسم مستقبلاً متميزاً يليق بفلسطين الغالية من خلال هذا النجاح لأجل رفعة مكانتها بين الدول.