أحلام تظهر بإطلالة عروس خلال حفلها في موسم الرياض

أحلام تظهر بإطلالة عروس خلال حفلها في موسم الرياض
أحلام الشامسي
لفتت النجمة الإمارتية أحلام الشامسي أنظار محبيها وجمهورها خلال إطلالتها بفستان عروس بحفلها خلال فعاليات موسم الرياض الذي أُقيم أمس الجمعة، تحت اسم "الليلة الماسية".

وأطلت النجمة أحلام بفستان عروس باللون العاجي من تصميم اللبناني نيكولا جبران من مجموعة شتاء وخريف 2023، واستغنت عن الطرحة بالتأكيد، وارتدت Cape، كما بطنت أحلام الفستان بالكامل، فالتصميم الأصلي كان شفافا.

وما لفت أنظار متابعي الحفل، ليست إطلالات أحلام المتغيرة، ولكن الاكسسوارات والمجوهرات التي ظهرت بها في الحفل، ومن بينها اكسسوار كبير على أذنيها ظن البعض أنه أقراط، ولكنه ليس كذلك فهو مثبت بتاج رفيع على رأسها للتمكن من حمله دون مخاطر على أذنها، وجاء طويلا يتجاوز طوله الـ15 سنتيمتر، ومرصع بالكريستالات، من تصميم نيكولا جبران أيضا.

اقرأ أيضًا.. بطريقة طريفة.. الفنانة أحلام الشامسي تحتفل في يوم ميلادها


وكانت الممثلة اللبنانية سينتيا صيام ظهرت بنفس الاكسسوار على غلاف مجلة Harper's Bazaar.


جاءت إطلالة أحلام الأولى في الحفل مزدحمة بعض الشيء، وزادها الاكسسوار من الازدحام غير المريح للعين.

وقبل أيام، احتفلت الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي بيوم ميلادها بطريقة طريفة ومغايرة مع متابعيها وجمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام). فيما تفاعل عدد كبير منهم على صورة لها.

ونشرت الفنانة أحلام بمناسبة احتفالها بميلادها ال55 صورة لها بفستان أنيق، نسقته مع مجوهرات فخمة ومكياج ساحر، وارفقتها بتعليق كتبت فيه: "الحمد لله على نعمة الحياة والنفس والحياة الكريمة، الحمد لله على نعمة الأهل والأصدقاء والمحبين. عمر جديد في حياتنا بفضل الله تعالى، صحة وفرح ونجاح ولله الحمد والمنة".






التعليقات